آخر الأخبار

كيفية إنشاء موقع مجاني مؤقت في ثواني

كيفية إنشاء موقع مجاني مؤقت في ثواني

كيفية إنشاء موقع مجاني مؤقت في ثواني

هل تريد الاحتفاظ بالأشياء مؤقتًا عند القيام بأشياء على الويب؟ فيما يلي كيفية إنشاء صفحة ويب مؤقتة مع بعض الخدمات المجانية.

يمكن أن يكون إنشاء موقع ويب وبنائه مهمة معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً، في بعض الأحيان ، تريد فقط إنشاء موقع ويب مؤقت بسرعة، يمكن أن يكون موقع الويب المؤقت مفيدًا لاختبار الكود ، أو غمس قدمك في إنشاء مواقع الويب ، أو مشاركة الأشياء مع الآخرين.

سنوضح لك كيفية إنشاء صفحة ويب مؤقتة مجانية ، إلى جانب كيفية مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو بشكل مؤقت.

كيفية إنشاء موقع مجاني مؤقت

هناك طرق مختلفة لإنشاء موقع مجاني مؤقت، هذه هي الأفضل.

1. إنشاء صفحة ويب مؤقتة من خلال البريد الإلكتروني.

يمكنك استخدام خدمة رائعة تسمى publishthis.email لإنشاء صفحة ويب مجانية في غضون ثوان، هذه الخدمة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب، كل ما تحتاجه هو بريد الكتروني.


  • للبدء ، قم بإنشاء بريد إلكتروني في عميل البريد الإلكتروني المفضل لديك ، سواء كان ذلك Gmail أو Outlook أو أي شيء آخر، امنح بريدك الإلكتروني موضوعًا، سيكون هذا اسم صفحة الويب الخاصة بك.
  • سيكون نص البريد الإلكتروني هو محتوى صفحة الويب. يمكنك هنا تطبيق التنسيقات الأساسية مثل العناوين والقوائم والروابط والنص الغامق أو المائل والصور (بما في ذلك ملفات GIF).
  • استخدم مؤلف برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك للقيام بذلك - لا يلزم وجود رمز.

  • عندما تكون جاهزًا ، أرسل البريد الإلكتروني إلى page@publishthis.email،  في غضون لحظات ، ستتلقى ردًا يحتوي على رابط لصفحة الويب الجديدة الخاصة بك ، والتي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. 

فيما يلي مثال لصفحة توضح أيضًا كيفية تنسيق عناوين URL المؤقتة للصفحة: https://www.publishthis.email/rJlcKNynl

يحتوي هذا البريد الإلكتروني نفسه أيضًا على ارتباط لحذف صفحتك. إذا لم تنقر فوق الارتباط ، فستظل صفحتك معلقة إلى أجل غير مسمى.

إن Publishthis.email هو مجرد خدمة بسيطة ، لذا لا يمكنك إنشاء صفحات فرعية مثل مواقع الويب القياسية عادةً، لا يمكنك أيضًا تحرير صفحة قمت بإنشائها بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة حذف العنصر السابق وإنشاءه من جديد باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.


2. إنشاء صفحة ويب مؤقتة باستخدام مضيف مجاني
إنشاء صفحة ويب مؤقتة باستخدام مضيف مجاني

إذا كنت تريد شيئًا أكثر تقدمًا ، فيمكنك استخدام خدمة استضافة ويب مجانية لإنشاء موقع الويب أو الصفحة الخاصة بك.
على سبيل المثال ، يتيح لك موقع InfinityFree استضافة موقع على  الويب مجانًا، لديها مساحة غير محدودة على القرص وعرض النطاق الترددي (حتى 50000 زيارة يومية) ولا توجد إعلانات. 
يمكنك أيضًا بنقرة واحدة تثبيت تطبيقات مثل WordPress و MyBB، لم يتم تصميمها لتكون مؤقتة، لذا ستحتاج إلى حذف أي شيء يدويًا بعد وصوله إلى فائدته.

  • يصعب الحصول على استضافة مجانية جيدة حقًا للمواقع الإلكترونية في هذه الأيام وليس من المضمون أنك ستتلقى أي دعم.
  • إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على إنشاء الكثير من صفحات الويب المؤقتة على المدى الطويل ، فيجب عليك التحقق من بعض أفضل خدمات استضافة الويب.
  • إن القيام بذلك غير مكلف نسبيًا، أفضل ما في الأمر هو أن أي مزود خدمة جيد سيسمح لك بتخصيص مدفوعاتك بناءً على احتياجاتك، مثل مقدار البيانات التي تريد تخزينها أو عدد الزوار الذين تتوقع الحصول عليهم. كلما انخفضت هذه الأرقام ، انخفضت التكلفة الشهرية.
  • بدلاً من ذلك ، إذا لم تكن واثقًا من رمز موقع الويب ، فيمكنك استخدام خدمة إنشاء مجانية من صفحة واحدة مثل Carrd أو PageXL.

هذه أكثر سهولة في الاستخدام وجيدة عندما تريد إنشاء موقع ويب مصمم بشكل جيد ولكنه بسيط نسبيًا بسرعة، مرة أخرى ، ستحتاج إلى تعطيل هذه الصفحات يدويًا إذا كنت تريد أن تختفي.

كيفية مشاركة النص بشكل مؤقت
كيفية مشاركة النص بشكل مؤقت

إذا كان كل ما تحتاج إلى مشاركته مؤقتًا هو نص ، فإن إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام Pastebin .
  1. انتقل إلى موقع الويب وأدخل النص الخاص بك في حقل لصق جديد،  تم تصميم هذا لتفريغ النص الخام ، لذلك لا يمكنك استخدام التنسيق مثل التسطير أو اللون.

  2. قم بتعيين " انتهاء صلاحية اللصق " على النطاق الزمني الذي تريده - وهذا يسمح بالمشاركة المؤقتة للنص، يمكنك أيضًا تعيين Paste Exposure ، لتحديد من يمكنه عرض نصك المشترك.
  3. ومع ذلك ، تذكر أنه من السهل على شخص ما النسخ واللصق من Pastebin ، لذلك يمكن لمن يعرض النص الخاص بك الاحتفاظ بنسخة منه بغض النظر عن القيود التي تحددها.
  4. عندما تصبح جاهزًا ، انقر فوق إنشاء لصق جديد، سيتم نقلك بعد ذلك إلى النص الخاص بك ويمكنك مشاركة عنوان URL مع الآخرين، إذا لم يقم Pastebin بالمهمة نيابة عنك ، فإليك أفضل بدائل Pastebin .

كيفية استضافة الصور ومقاطع الفيديو بشكل مؤقت
كيفية استضافة الصور ومقاطع الفيديو بشكل مؤقت

لاستضافة الصور عبر الإنترنت مؤقتًا ، فإن الخدمة الجيدة لاستخدامها هي Unsee، انقر فوق رمز الترس لتحديد المدة التي تظل فيها صورتك عامة، مع بدء مؤقت إما بعد العرض الأول أو على الفور، انقر فوق أيقونة تحميل الصورة لاختيار ملفك.

للفيديو ، يمكنك استخدام شيء مثل Streamable، في الخطة المجانية ، سيتم حذف مقاطع الفيديو غير النشطة بعد 90 يومًا، بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام موقع مجاني لاستضافة مقاطع الفيديو ، مثل YouTube أو Vimeo ، وإزالة الفيديو يدويًا عندما لا تريده أن يكون مباشرًا.


كيفية مشاركة الملفات بشكل مؤقت
كيفية مشاركة الملفات بشكل مؤقت

قد ترغب في تحميل ومشاركة الملفات التي ليست صورًا ومقاطع فيديو بشكل مؤقت ، مثل ملف PDF أو ملف DOC، إذا كان الأمر كذلك ، فإن إحدى الطرق الرائعة للقيام بذلك هي المشاركة بسرعة .

  1. المشاركة السريعة بسيطة، قم باستخدام القائمة المنسدلة تنتهي الصلاحية بعد تحديد نطاق من دقيقة واحدة إلى 24 ساعة. 
  2. ثم، قم بإسقاط الملف في المساحة المخصصة أو انقر لتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  3. إذا كنت تريد تغيير عنوان URL الخاص بالملف، فقم بتوسيع إعدادات URL وتبديل عنوان URL المخصص .
خدمة أخرى مفيدة هي WeTransfer  لا يتطلب أي تسجيل ويمكنك إرسال ملفك عبر البريد الإلكتروني إلى شخص ما مباشرة من الخدمة، يعني استخدام الإصدار المجاني من WeTransfer أن ملفك مستضاف لمدة سبعة أيام ، وبعد ذلك سيتم حذفه.

ليست هناك تعليقات