آخر الأخبار

أفضل 5 طرق لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2022

أفضل 5 طرق لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2022

ربما تتساءل عما إذا كان كسب المال عبر الإنترنت لا يزال ممكنًا في عام 2022، الإجابة هي نعم ! يمكنك كسب المال بسهولة باتباع الطرق المذكورة أدناه، استمتع بالقراءة!

1. بيع المواقع الإلكترونية (لا تتطلب الترميز)

يمكنك بسهولة بيع مواقع الويب وكسب الكثير منها! الجزء الجيد في هذا الأمر هو أنك لست بحاجة إلى معرفة كيفية برمجة موقع ويب لإنشاء موقع.
  • Shopify عبارة عن نظام أساسي رائع لا يتطلب منك امتلاك مهارات معرفة الترميز لإنشاء موقع ويب، هذه طريقة جيدة جدًا لأنه لا داعي للقلق بشأن الترميز، يمكنك أيضًا استخدام العديد من سمات Shopify من الإنترنت وإنشاء موقع ويب احترافي.

  • يمكنك استخدام Shopify (خطة Dev) لإنشاء مواقع ويب غير محدودة وبيعها لعملائك في المستقبل! كل ما عليك فعله هو التسجيل على https://shopify.dev/ ويمكنك البدء في كسب أموالك!
  • لبيع مواقع الويب الخاصة بك ، حاول البحث عن الشركات التي ليس لديها موقع ويب بعد ، أرسلها بالبريد الإلكتروني واسأل عما إذا كانت ترغب في شراء موقع ويب.
أو حاول الترويج لخدماتك على Facebook و Twitter و Upwork و Fiverr، كن مبدعا!
كم ستكسب: 2000 $ - 5000 $ / شهر



2. إنشاء قناة يوتيوب
إنشاء قناة يوتيوب

ربما تعتقد أن الوقت قد فات لإنشاء قناة على YouTube وكسب بعض المال منها. في الواقع ، لم يفت الأوان بعد لإنشاء قناة على YouTube ، فلا يزال لديك فرصة لتصبح فيروسيًا

حاول تنزيل مقاطع فيديو مريحة بدون حقوق طبع ونشر (عادةً ما تكون مقاطع فيديو مجانية) من الإنترنت، ثم ابحث عن حقوق الطبع والنشر المجانية للصوت المطابق للفيديو الذي قمت بتنزيله للتو.

مثال: أنا أبحث عن مقطع فيديو به أمواج المحيط ، ثم أبحث عن صوت بأصوات المحيط. يمكنك وضع هذين مع أي محرر فيديو مجاني ، وإنشاء مقطع فيديو وتحميله على قناتك على YouTube.
كم ستكسب: 200 $ -3000 $ / شهر


3. إعادة بيع الهواتف
إعادة بيع الهواتف

إعادة بيع الهواتف هي أيضًا طريقة جيدة جدًا لكسب بعض النقود، عليك أن تتعلم كيفية إجراء الإصلاحات الأساسية (استبدال الشاشة ، استبدال البطارية)
  • بدأت بإصلاح iPhone 7 وحققت ربحًا يتراوح بين 80 و 100 دولار لكل عملية بيع، (أوصي أيضًا بإصلاح أجهزة iPhone لأن أجزائها أرخص وأسهل في الإصلاح.)

  • ما عليك القيام به هو شراء بعض أدوات إصلاح iPhone والبحث عن أجهزة iPhone رخيصة ذات شاشات معطلة أو أي مشاكل بسيطة أخرى على eBay، استثمر في قطع غيار ، أصلح iPhone وقم ببيعه!
  • تبلغ تكلفة جهاز iPhone X المزود بشاشة مكسورة حوالي 120 دولارًا - 180 دولارًا، يمكن شراء شاشة جديدة غير أصلية مقابل 60 دولارًا. 
استبدل الشاشة ، وقم بإدراج iPhone على موقع eBay أو 350 دولارًا - 400 دولار، تحصل على ربح 160 دولارًا تقريبًا!
كم ستكسب: 480 $ - 1000 $ / شهر


4. طباعة الأعمال عند الطلب
طباعة الأعمال عند الطلب

يمكنك كسب مبلغ جيد جدًا من المال مقابل إنشاء شركة صغيرة مخصصة للقمصان.
  • للبدء ، تحتاج إلى المنتجات التالية:
  • مكبس حراري
  • ورق نقل الحرارة
  • طابعة نافثه للحبر
  • حبر للطابعة
  • Photoshop أو أي أداة أخرى لتصميم الصور
مجموع كل هذه المنتجات حوالي 500 دولار.
حاول إنشاء بعض حسابات الوسائط الاجتماعية ، وأنشئ موقعًا على شبكة الإنترنت Shopify لزيادة مبيعاتك ، وتعلم كيفية استخدام Photoshop!

يمكنك أيضًا استخدام Facebook Ads و Google Ads لجذب المزيد من العملاء، هناك طريقة أخرى للترويج لعملك وهي طباعة بطاقات العمل وتركها عند أبواب الناس.

كن مبدعًا، اجعل تصميماتك تبيع أيضًا فنك ، أو انتظر فقط حتى يطلب العميل تصميمًا مخصصًا.
كم ستكسب: 800 $ -2000 $ / شهر


5. مركز شركاء أمازون
مركز شركاء أمازون

يمكنك كسب الكثير من المال من استخدام برنامج الإحالة من أمازون. ما عليك سوى الانتقال هنا: https://affiliate-program.amazon.com/
يمكنك البحث عن منتجات مختلفة من أمازون والحصول على رابط الإحالة والترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي. سوف تحصل على عمولة من كل عملية بيع.
كم ستكسب: 100 - 1500 دولار (يمكنك كسب أكثر بكثير ولكن هذا دخل واقعي)

ليست هناك تعليقات